منتدى انصار عمان
تفضل زائرنا الكريم بالتسجيل او الدخول الى المنتدى
نتمنى ان تقضي وقتا ممتعا معنا
Prefer out the registration or login to the forum
We hope to spend good time with us
منتدى انصار عمان
تفضل زائرنا الكريم بالتسجيل او الدخول الى المنتدى
نتمنى ان تقضي وقتا ممتعا معنا
Prefer out the registration or login to the forum
We hope to spend good time with us
منتدى انصار عمان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يحتوي على : 1- قسم التوجيه المهني 2- قسم المدارس 3- قسم الصوتيات والمرئيات 4- قسم الكمبيوتر وملحقاته 5- قسم الجوال وملحقاته 6- قسم الشات 7- قسم الرياضة 8- قسم التصميم 9- قسم المعالم السياحية في عمان 10 قسم الأسرة والمجتمع 11- قسم الشات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<<<< أهلا بكم يا أعضاء وزوار منتدى أنصار عمان في بيتكم الثاني ، إذا واجهتكم أي مشكلة بإمكانكم التواصل مع إدارة المنتدى عبر البريد الإلكتروني {ansar3man@windowslive.com} أو من خلال الضغط على "إتصل بنا" أسفل المنتدى>>>>>

نكت محششين

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
EDGE
مشرف عدة أقسام
مشرف عدة أقسام
EDGE

ذكر الاسد الخنزير
تاريخ الميلاد : 07/08/1995
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : EX
المزاج : bad

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: نكت محششين   نكت محششين I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 03, 2011 1:58 pm

يقول لك محشش ضيع أمه بالسوق راح سأل الشرطي قال له: ما شفت وحده ماشيه أنا مو معاها؟؟</TD>

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des محشش دافن نصه بالأرض ليش يصور فيديو كليب أنا عايش ومش عايش

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des
واحد مسطول راجع البيت كل مايحاول يفتح الباب مش شايف خرم الباب، ابنه بص له من الشباك وقال له بابا أحدف لك المفتاح قال له المفتاح معايا ياواد احدف خرم الباب.

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des اثنين سكرانين واحد قال للثانى تعرف بيعملوا اية فى اوروبا لما المطر بيمطر .. قاله لا معرفش .. قال له بيسبوها تمطر

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des مرة واحد محشش اتصل على بيت قال محمد موجود قالوا الرقم غلط قالهم... طيب بتردوا ليه

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des واحد بيسال صاحبه هو ايه الفرق بين تجارة الحشيش وتجارة عين شمس ؟
قام صاحبه قال تجارة عين شمس 4 سنين انما تجارة الحشيش اقلها 25 سنة.

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des محشش ببكي بالمستشفى سألوه شو في ؟؟ قال لا بس الوالد
شوي متوفي

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des سألو محشش شو الطير إلي يبدأ اسمه بحرف الكاف ؟؟ قال
كنتاكي

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des حكوا لطفيلي في الصين كل دقيقة بنولد واحد قال تطور مو
زي عندنا كل تسع شهور

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des واحد فات على غرفة كلها حشاشين قال حرام عليكم قالولو
وعليكم الحرام

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des واحد محشش ولدت مرتو الساعة 3 وش الصبح جابت بنت راح
دبحها قال ما عندي بنات تجي وش الصبح

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des واحد سكران سأل صاحبه ليش بيحطوا الحليب على الشاي فقال له صاحبه : علشان الطفل يرضع

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des واحد مسطول بيسأل مراته هو لما بنفتح باب الحمام النور بينور قالت له لا .
قالها يبقى أنا عملتها فى الثلاجة0

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في محشش قال لاخوه .. أقلك نكتة بالمقلوب ؟قال اخوه ايه قال أول شي إضحك

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des اثنين محششين واحد قال انا بردان من المكيف قال الثاني انا بشار من لبنان

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في خاروف سكران ركب تاكسي وقال يالله على المسلخ

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في محششين ركبو الهليكبتر قالو للكابتن طف المروحة تونا متسبحين

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des مصري محشش مسكوة يفحط على بيجو بالاسكندرية قال سيبوني معاكم الامير مصطفى ال سعود

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des اثنين سكرانين واحد بيقول للثاني بتعرف ليش القطار مهم؟؟؟ الثاني جاوبو: لأنه تحته خطين

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des محشش يسأل : يقول الحين اللي مات الحريري والا رفيقه ...؟

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في واحد يحشش هو وامه قال لامه يمه احبك قالت لا ياوليدي خل بيني وبينك صداقه

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des اتنين سكرانين ماشيين.. واحد قال للتاني: لما أموت اشرب لي الكاس بتاعي كل ماتروح للبار.. مات الرجل، وبعد عدة أيام الثاني راح للبار وطلب كاسين.. قاله: بس انت لوحدك.. فشرح له الموضوع.. واصبح كل يوم يشرب كاسين.. في يوم طلب كاس واحد.. سأله: شو القصة؟ ليش واحد؟ قاله: انا بطلت اشرب!!

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في محشش راح يعزي سالهم هو شلون مات قالوله صدمته سياره قالهم ليش هو احول مايشوف

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des واحد محشش راح للدكتور قله الدكتور سو إشاعه طلع برى الغرفه وقال الدكتور مات

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في محشش سأله واحد قاله ليش دمك ثقيل ؟؟؟؟ قاله المحشش كم وزنه

</TD>

نكت محششين ReadyMsg_des في واحد تاجر مخدرات راح يخطب عروس سألوه شو بتشتغل ؟ قالهم فني تكييف

نكت محششين ReadyMsg_des اثنين محششين..واحد قال الاربعاء يوافق 15 الشهر ؟الثاني قال لو ضغطنا عليه يوافق كم
اللاسع
كبار VIP الشخصيات
كبار VIP الشخصيات

نكت محششين 28nvrt

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين I_icon_minitimeالأحد مايو 29, 2011 1:37 pm

ماشاء الله"""
صراحة النكت وايد حلوه

يسلمووووووووووو!!!!
منصرة عمانية
مشرفة عدة أقسام
مشرفة عدة أقسام

نكت محششين 28nvrt

نكت محششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت محششين   نكت محششين I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 10:04 pm

ههههههههه

يسلمووو خيوو عالنكت

نكت محششين
صفحة 1 من اصل 1